JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح فيديو تحميل وتثبيت ويندوز 7 للكمبيوتر

  شرح فيديو تحميل وتثبيت ويندوز 7 للكمبيوتر

تحميل ويندوز 7 نظام التشغيل الأكثر إستخداماً في العالم، تنزيل نسخة برو اصلية كاملة برابط مباشر من نظام التشغيل Windows 7 Professional الكامل الإصدار المجاني لمستخدمي حواسب الويندوز.

ويندوز 7

نظرة عامة على نظام التشغيل Windows 7 Professionalتم توفير ويندوز 7 بروفيسيونال كإصدار رئيسي من مايكروسوفت ويندوز في ستة نسخ مختلفة (نسخة خاصة بالمبتدئين ونسخة خاصة للمنازل للإستعمال البسيط ونسخة خاصة بالشركات ونسخة خاصة للمنازل للإستعمال البريميوم ونسخة بروفيشنال والنسخة أولتمات “القصوى”) يتم استخدام كافة هذه الإصدارات حسب إحتياجات المستخدم ويتم توفيرها للشراء و التحميل.

لذا إذا كنت بحاجة إلى تحسين سرعة الكمبيوتر والحصول على أفضل أداء، يجب أن تقوم بتنزيل نظام التشغيل ويندوز 7 بروفيسيونال المجاني الكامل في هذا الموضوع.

يمكن لبرنامج Windows 7 Upgrade Advisor إخبارك عما إذا كان الكمبيوتر لديك يتوافق مع Windows 7. لذلك يمكنك من تنزيله وتثبيته على حاسوبك ومعرفة هل حاسوبك يدعم إصدار ويندوز 7 أم لا.

تحميل ويندوز 7 أصلي كامل متعدد اللغات مجاناً

رابط تحميل ISO الموجود في أسفل الصفحة هو خاص بنظام تشغيل وندوز 7 أصلي من الموقع الرسمي. يوفر لكم موقع البرامج التنزيل المباشر بنقرة واحدة على نسخة Windows 7 كامل لكل من 32 بت 64 بت. تحميل ويندوز 7 الأن من موقع مايكروسوفت.

اللغةعربي، إنجليزي، فرنسي
متطلبات التشغيل ( الحد الادنى )رام : 512 ميجا
المعالج : 1 Ghz
الحجم32 بيت : 2.30 جيجا
64 بيت : 3 جيجا
التحميل بيت 32النسخة العربية  التحميل
 
التحميل بيت64النسخة العربية  التحميل
 
الشرح فيديو بالتفصيل
author-img

عاطف بدوى

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة