JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رؤية الكلاب في المنام للعزباء و الحامل و المتزوجة


رؤية الكلاب في المنام للعزباء و الحامل و المتزوجة

تعتبر رؤية الكلاب في المنام من أكتر الأحلام الشائعة بين الناس فهناك الكثير من الأحلام التي تتعلق بالكلاب


   تعتبر رؤية الكلاب في المنام من أكتر الأحلام الشائعة بين الناس فهناك الكثير من الأحلام التي تتعلق بالكلاب و لكن لكل حلم تفاصيله و ذلك بحسب رؤية حال و شكل الكلب سواء حلمت أنه يهاجمك أو ينبح عليك أو الحلم بالكلاب المفترسة أو الكلاب الأليفة و لهذا تختلف كل حالة عن الأخرى و لكل حلم تفسيره الخاص ، و هناك عدة دلالات يرمز لها الكلب في المنام و يعتبر الكلب أحد الحيوانات الأليفة المعروف بوفائه و اخلاصه للإنسان و لذلك فان رؤية الكلب في الحلم يحمل عدة تفسيرات تختلف من الرجل للمرأة المتزوجة أو العزباء او الحامل و تتأرج هذه التفسيرات بين الخير و الشر و في هذا المقال سوف نقدم لكم تفسير حلم الكلاب بالتفصيل و هل رؤية الكلاب في الحلم خير أم شر؟

1- معاني رؤية الكلاب في المنام بشكل عام:

- يقول العالم ابن سيرين ان الكلب في المنام يمتل الرجل العاصي فاذا حلمت بأنه ينبح عليك فهو بغيض جدا.
رؤية كلاب الشوارع في المنام تدل على أهل الدنيا أما كلاب الصيد فتدل على الخير و الرزق الوفير.                                
 -من رأى بأنه يستند على كلب في المنام فهذا يعني أنه سوف ينتصر بالكلب ، و اذا حلم بأن الكلب ينبح عليه فهذا يشير الى عذو ماكر يذكره بشيء سيء .
- من رأى في حلمه بأنه يتحول الى كلب فان هذا يعني أن الله قد أنجحه و يسر له طريق العلم و لكنه تكبر عليه فلم ينفعه الله به.
- من حلم بأن هناك مجموعة من الكلاب تهاجمه و تنبح عليه فهذا يدل على أن الحالم سوف يتعرض للخيانة و الغدر من شخص قريب .
- من حلم بمجموعة من الكلاب مريضة فهذا يرمز الى أن الرائي سوف يصيبه مرض و الله تعالى أعلم.
-من حلم بأن لديه كلاب صيد و قد كانت في رحلة و لكنها عادت الى المدينة فهذا يعني أنه كان شديد الخوف من حصول شيء ما و لكن هذا الخوف و الفزع قد زال.
-الحلم بقتل الكلاب يدل على الانتصار على العدو، و الرجل الذي يحلم بأنه أرسل الكلاب لكي تصطاد يعني ان أحلامه سوف تتحقق.
عضة الكلب في المنام تدل على أن هناك صديق يحفر له و يريد ان يصيبه بالأذى.
- اذا حلم الرجل بأنه يرافق كلبا و يمشي معه في الحلم و يكون الرائي مطمئنا و يحس بالأمان برفقة الكلب فهذا يعني أنه سوف يصاحب رجلا تقي و يحبه كثيرا.
- من يحلم بأنه يمازح كلبا يعني أنه سوف يرافق أشخاصا منافقين.
- من رأى في منامه كلبا صغير او جرو أبيض فيقال أنه شخص محبوب من الجميع و الكلب الأسود شخص مكروه من الجميع و أنثى الكلب في الحلم تمتل امرأة فاسقة.
- الحلم بأن كلبا يمزق ملابس الرائي يعني أن هناك أشخاص يتحدثون عن شرفه بالسوء.
- أما من رأى كلبه في الحلم فهذا يعني أن امرأته مخلصة له و هي امرأة ولود و هناك من يقول أن الكلب في المنام يدل على اليأس من رحمة الله.
- أما كلاب أهل الكهف في الحلم تدل على الهرب و الخوف و السجن.
- و يقال أيضا أن كلاب الشوارع رمز على حارس و يكون هذا الحارس شخص شحاذ يدل على مهانة و ذلة النفس، و كلاب الصيد تشير الى الرزق و العزة و المكانة الرفيعة أما كلاب المواشي تدل على جار صالح و تقي يغار على أهله و جيرانه.
- من حلم بأنه يأكل من لحم الكلب سوف ينتصر على عدوه.
- من رأى بأنه يحصل على كلب فهو سوف يجد خادما و يصادقه و الحلم بأن كلبا قد عضك يعني أنك سوف تواجه مصيبة قريبا.
- الحلم بقتل الكلب يعني النصرة على العدو و كلاب المداعبة في المنام علامة على الفرج و المتعة .
- الكلب الأبيض الأليف يشير الى تحقيق الاماني ، أما اذا رأى بأنه يربي ذلك الكلب و يعتني به و يطعمه فهذا علامة على شخص ماكر يخطط له و سوف يأتي منه الألم و الهموم
 المنام يهاجمك يعني أن الرائي يحاول تحقيق هدف و لكنه لن يصل اليه مهما فعل.

2- تفسير حلم الكلاب للفتاة العزباء:

اذا رأت الفتاة العزباء كلبا ينبح في حلمها فهذا يعني أن هناك شابا يحاول الوصول اليها و لكن من دون الارتباط بها أي أنه يريد العيش معها في علاقة محرمة.
الكلب الأبيض في حلم الفتاة العزباء يشير الى وجود صديقة مخلصة لها و تحب لها الخير ، و الكلب الأبيض الذكر يرمز الى شاب صالح يريد الارتباط بها و الزواج منها.
- أما اذا حلمت بكلب رمادي اللون فهذا يعني أنها سوف تتعرض لظلم شديد ، كما يعني كذلك انها ستعاني من مشاكل و هموم طوال حياتها.
الحلم بالكلب الأسود في المنام يشير الى الشر الكبير الذي يلاحق الفتاة اذ أن هذه الرؤيا غير محمودة فهي تعني أن هناك شخصا ينوي لها السوء و يريد الحاق الأذى بها و في أغلب الأحيان يشير الى الدخول في علاقة مع شاب فاسد يريد التلاعب بها و بمشاعرها.
و بشكل عام فان الكلب الأسود في حلم الفتاة العزباء هو شخص ماكر و مخادع أما الكلب الأبيض فهو شخص أمين و الكلب الأحمر هو شخص سيء يطاردها و قد تكون امرأة و الكلب البني هو شخص حاسد لها أما الرمادي فهو ظلم يقع عليها، و الكلبة الأنثى هي عدوة تتمثل في صورة صديقة مقربة منها و عليها الحذر منها.

3- تفسير حلم الكلاب للمتزوجة:

المرأة المتزوجة التي تحلم بوجود كلب في فراشها فهذا يشير الى خيانة زوجها ، و رؤية جنس الكلب في الحلم و ان كانت أنثى فيعني أنها سوف تكتشف هذه الخيانة و أن زوجها سوف ينفصل عنها و الله تعالى أعلى و أعلم.
الكلب البني في حلم المتزوجة يرمز الى أفراد من أهلها أو من أهل زوجها يغارون منها و يملئهم الحقد و الغل ، كما يرمز كذلك الى وجود أشخاص يريدون تدميرها.
أما رؤية الهروب من الكلب في منام المرأة المتزوجة يعني النجاة من شر كان يلاحقها .
رؤية الكلاب الكبيرة تلاحق المرأة في الحلم تدل على وجود رجل فاسد أو امرأة تحاول خلق المشاكل بينها و بين زوجها و تريد خراب بيتها و جعل زوجها يطلقها و الله تعالى أعلم.
 
رؤية الكلب الأحمر في المنام يحاول أن يهاجم المرأة في الحلم أو يريد ان ينقض عليها يشير الى تعرض المرأة الى مشكلة كبيرة و سوف تحتار في حلها لمدة طويلة.
الحلم بمجموعة كبيرة من الكلاب تجلس قرب المرأة و تحاول أن تهاجمها أو تنهش جسدها يدل على أن زوجها يتحدث في شرفها لأشخاص غرباء ، بالإضافة الى ان هذه الرؤيا تعني أيضا أن هناك من يحاول الدخول الى بيتها و يريد خرابه و تعتبر هذه الرؤيا تنبيه للمرأة لكي تحرص و تحافظ على بيتها و نفسها و الله تعالى أعلى و اعلم.
اما اذا حلمت بكلب صغير فهذا علامة على حملها قريبا و خاصة اذا رأت بأنها تطعمه في بيتها و تعتني به فهذا يشير الى خير و رزق وفير قادم لها.

4- تفسير منام الكلاب للمرأة الحامل:

رؤية الكلاب في منام المرأة الحامل يدل على أن هناك أشخاص يحاولون الحاق الضرر بها و لكن اذا رأت بانها نجت من الكلاب فهذا يعني بأنها سوف تنجو من الأذى.
 
أما اذا حلمت بكلب كبير يحاول أكل طفلها و هي تبدل جهدها لكي تبعده عنهم فهذا يعني أن هناك من ينظر الى طفلها نظرة حسد و يحاول أذيته و لهذا عليها الحذر و الانتباه عليه.
أما الحلم بالطفل يلعب مع الكلاب يدل على خير كثير قادم اليها مع ولادة هذا الطفل و أنه سوف يكون طفلا عاقلا و بارا بها.

عضة الكلاب في حلم المرأة الحامل دليل على هموم و مشاكل سوف تواجهها في فترة قريبة.

5- الخوف من الكلاب في الحلم:

المرأة المتزوجة التي ترى كلبا أسودا في حلمها و هي تشعر بالخوف منه كثيرا في المنام  فهذا يرمز الى عيشها في حياة مليئة بالظلم و القهر كما يرمز الى عدم رضاها على هذه الحياة التي تعيشها .
الخوف من الكلاب في الحلم يشير الى أن الرائي يشعر بالخوف الشديد من بعض الأمور في حياته كما يرمز الى المشاكل و الازمات التي يمر بها الحالم في حياته.
أما الفتاة العزباء التي تحلم بوجود الكلاب و أنها تخاف منهم كثيرا يعني أنها لا تشعر بالارتياح في علاقتها الحالية مع صديقها او خطيبها .

 الخوف من الكلاب في منام الحامل يرمز الى خوفها و فزعها من الولادة في الواقع ففي غالب الأوقات يفسر الخوف في المنام بأنه خوف و فزع من شيء ما في الحياة الواقعية.
الخوف من الكلاب الأليفة في الحلم يرمز الى أن الحالم يخاف من أشخاص يعرفهم في حياته و يحذر منهم و لكنهم في الواقع غير مؤدين له و هو خائب الظن فيهم.

6- الكلاب الأليفة في الحلم:

يقول ابن سرين أن الكلاب الأليفة في المنام او الحلم ومنها كلاب الصيد أيضا تدل على الخير و الرزق الكثير .
رؤية الكلب الأليف في منام العزباء يعني أنها فتاة طيبة و حسنة الأخلاق ، أما الحلم بكلب أليف في المنزل هو علامة على الحظ الجيد و ربما اشارة على أنها سوف تحظى بالسعادة قريبا.
 
أما رؤية الكلاب الاليفة في منام المتزوجة يدل على التخلص من المشاكل و العقبات التي كانت تعاني منها هذه المرأة.

الكلب الأبيض الأليف في منام الفتاة العزباء دليل على الرجل الأمين المخلص و الذي تتق فيه و قد تعني انه سوف يتزوجها و الله تعالى أعلم.

الكلاب الأليفة في الحلم عامة تشير الى الخير و الرزق كما تعتبر رمزا للوفاء و الاخلاص
author-img

عاطف بدوى

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة