JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج برنامج فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر

 تحميل برنامج برنامج فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر



نتناول اليوم موضوعا هاما لجميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر ، والذي يعتبر من أحدث إصدارات وسائل الاتصال الإلكتروني التي جرى طرحها مؤخرا للكمبيوتر بصورة مجانية .

لا شك أن فيس بوك يعتبر هو الموقع الأكبر على الإطلاق  على مستوى العالم بأكمله من حيث الانتشار وعدد المستخدمين الذي تخطى ملياري مستخدم حتى الآن، ولعل فيس بوك ماسينجر من أهم تطبيقات فيس بوك التي يلجأ لها المستخدمون للتواصل الشخصي أو الاتصال بمجموعات سواء  مغلقة أو لا.

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر

أما عن مميزات تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر ، فهي بالتأكيد لم تعد تخفى على أحد، لأنها باتت مفضلة لدى غالبية من يمتلكون حسابات على فيس بوك، فمنها مثلا أنها توفر فرصة إرسال واستقبال الرسائل النصة أو الصوتية أو حتى مكالمات الفيديو في أي وقت بسهولة وبأقل سرعة متاحة للإنترنت.

ويستطيع مستخدمو فيس بوك الاستفادة بكافة مميزات تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر من خلال الهواتف الذكية عبر تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر للأندرويد والأيفون عبر وسائل عديدة منها:

  • الدخول لمتجر جوجل بلاي أو ايتولز
  • كذلك عبر متصفحات الإنترنت جوجل كروم وفاير فوكس وغيرها

لماذا نحتاج برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر

الحقيقة أن طرح إمكانية تحميل برنامج فيس بوك ماسينجر للكمبيوتر، جاءت بناء على طلب المستخدمين أنفسهم من إدارة الشركة المسئولة عن الموقع ، وذلك  لكي يتمكنوا من تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر مجاناً دون الحاجة إلى فتح متصفح الإنترنت، الذي يحتاج لسرعة كبيرة لتشغيل الخدمة.

 وبالفعل جرى طرح نسخة برنامج فيس بوك ماسنجر 2020ا لجميع المنصات بشكل مجاني لتكون صالحة للتحميل

من خلال متجر مايكروسوفت للتطبيقات وهو متاح على نسخة ويندز  Windows 10 ، وهي نسخة خفيفة جداً ولا تحتاج إلى سرعات إنترنت عالية .

ورغم أن الإصدار الجديد تم تصميمه ليلائم نسخة ويندز 10، إلا أن إحدى الشركات استطاعت تطويره  ليكون صلاحا للتنزيل على أي إصدار من ويندوز، وأصدرت  نسخة تجريبية غير رسمية من الفيس بوك على الكمبيوتر واللابتوب مجاناً برابط مباشر وبدون الحاجة إلى تنزيل ويندز 10.

تحميل البرنامج من هنا

author-img

عاطف بدوى

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة