JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE

 تحميل لعبة لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE



لجميع محبي ألعاب الأكشن والقتال نقدم لكم لعبة ببجي لايت موبايل، طبعاً الكل يعرف لعبة ببجي وانتشرت بشطل كبير منذ أن تم إصدارها؛ والسبب الذي جعلها انتشرت كل هذا الإنتشار وذيع صيتها بهذه الطريقة الغريبة وذادت أعداد محبيها ومستخدميها؛ أن اللعبة بها فكرة جديدة وهي أنه يمكن لعبها مع مجموعة من اللاعبين في وقت واحد.. ولذلك يتفق الأصدقاء علي تحميلها ولعبها معاً.

غير أن طريقة اللعب تكون مسلية جداً ويمكن للاعبين التواصل معاً من خلال الميكروفون؛ نعم يمكنك فتح الميكروفون والتواصل مع أصدقائك والتعليق علي طريقة لعب كل منهم أثناء لعب اللعبة؛ هذه الفكرة كانت جديدة بالنسبة للاعبي ألعاب الأكشن والقتال وتجعل تسلية اللاعبين تتضاعف أثناء اللعب!

ببجي موبايل لايت فردية أو جماعية:

ببجي الفردية:

يمكنك لعب اللعبة بمفردك لو كان أصدقائك لا يميلون للقتال والأكشن وستجد التسلية المطلوبة وستحصل علي حماس غير عادي وتحدي أثناء تخطي المهمات والعقبات التي تضعها لك ببجي؛ جرب وستتفوق علي نفسك لو كنت تحب ألعاب الإثارة!

ببجي الجماعية:

تكلمنا عن لعب لعبة ببجي لايت مع مجموعة من الأصدقاء أيضاً؛ وهي فكرة جديدة ومسلية جداً وتجعل المجموعة تشترك وتتعاون لإكمال المهام المقدمة في اللعبة.

ببجي للهاتف أو الويندوز:

لعبة ببجي لايت تتماشي مع أي جهاز؛ فيمكن لحاملي الأندرويد أو الأيفون لعبها، وأيضاً يمكن تنزيلها علي الويندوز ولعبها علي الكمبيوتر أو اللابتوب وستكون مرتاحاً بشكل أكبر والصورة واضحة جداً وتستطيع إكمال المهمات الموجودة فيها ببراعة.

ببجي لايت:

لو تكلمنا عن ببجي لايت فهذه نسخة مختلفة من لعبة ببجي.. ولكنها تشبة اللعبة من الداخل والمهام الموجودة فيها هي نفس مهام لعبة الأكشن ببجي.. ولكن الفرق الوحيد الموجود في ببجي لايت أنها لعبة مصغرة!

ولكن لو كنت تمتلك هاتف بمساحة صغيرة أو حتي لديك علي هاتفك الكثير من التطبيقات ولا يوجد مساحة كافية في هاتفك لتنزيل اللعبة الأصلية؛ تستطيع الإعتماد علي ببجي لايت فهي أخف من حيث الحجم والمساحة ولن تحتاج لمكان كبير حتي تقوم بتنزيلها ولعبها علي هاتفك.

تحميل اللعبة من هنا

author-img

عاطف بدوى

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة