JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

يوتيوب عربي تحميل YouTube

يوتيوب عربي تحميل YouTube



 اليوتيوب YouTube من أكثر التطبيقات شيوعًا واستخدامًا من قِبل العديد في مختلف البلدان، وهو عبارة عن موقع يسمح لجميع الأشخاص بمختلف الأعمار والفئات بمشاهدة جميع مقاطع الفيديو المختلفة.

فمن خلاله:

  • إمكانية تحميل هذه المقاطع أو إضافتها إلى قائمة التحميل والمشاهدة في وقت أخر.
  • يتيح لك هذا الموقع إمكانية التعليق على المقطع أثناء مشاهدته، ومشاركة الأخرين جميع المقاطع التي تشاهدها بسهولة ويسر.
  • يشتمل هذا الموقع على جميع أنواع الفيديوهات الثقافية والعلمية والترفيهية.
  • يمكنك إنشاء قناة على هذا الموقع وإضافة جميع المقاطع التي ترغب في مشاركتها مع الأخرين.

ونظرًاً لإقبال الكثير على هذا الموقع لما يتميز به من خدمات مجانية لجميع المستخدمين فقد خصصت إدارة هذا الموقع بعض السياسات لتسهيل الاستخدام، فقد يمكنك إنشاء حساب على هذا الموقع ببساطة إذا كان عُمرك قد تجاوز 18 عامًا، وفي حالة تجاوز 13 عامًا، فيمكنك إنشاء الحساب بموافقة الوالدين.

 وفي بعض البلاد مثل إيرلندا أُتيحت فرصة الانضمام عند سن 16 عامًا، ولكن لا يشترط إنشاء حساب للدخول إلى هذه المنصة، لذلك يجب متابعة الأطفال ومعرفة المحتوى المناسب لسنهم.

ويعتبر هذا الموقع مساحة كبيرة لكثير من الشباب لتداول ومتابعة البرامج والمقاطع الكوميدية والإخبارية والتعليمية، وغيرها من المقاطع التي تنال إهتمامهم.
كما يتيح لك هذا الموقع الاشتراك في القنوات الخاصة بالمشاهير المفضلين ومتابعة كل جديد خاص بهم.

وإلى جانب وجود كل هذه المميزات التي يحتوي عليها هذا الموقع يوجد أيضًا عيوب يجب الحذر منها حيث أنه من المحتمل مصادفة مقطع فيديو يتضمن محتوي غير لائق، وقد تتضمن هذه المقاطع العديد من سلوكيات خاطئة وتحرض على العنف وارتكاب الجرائم المختلفة والتشجيع على فعل سلوكيات يرفضها المجتمع.

لذلك لا بد من وجود رقابة من قِبل الأبوين على الأطفال المستخدمين هذا الموقع من أجل الترفيه حتى لا يتأثرون بما يجدون في مثل هذه المقاطع.

وقد أتاح موقع يوتيوب فرصة تعطيل التعليقات على الفيديو، أو إمكانية تشغيل خيارات الموافقة على هذه التعليقات، فبالتالي تتمكن من عدم التعرض لأي نوع من أنواع التسلط والإزعاج.

تحميل التطبيق من هنا

author-img

عاطف بدوى

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة